عين على العدو الصهيوني: الصهاينة يصلون ويتظاهرون ضد روسيا ويجمعون التبرعات ويفتحون باب التهجير لعيون حلب!!!

أضيف بتاريخ: 17 - 12 - 2016

ذكرت صحيفة المصدر الإسرائيلي أن ” الشعب الإسرائيلي” بدأ بتأدية صلوات خاصة من أجل حلب وقد قام بالصلاة الحاخام “يوفال شيرلو ” والحاخام ” يوسي فورمان”، كما تم اليوم القيام بمسيرة في القدس والسبت سيتم التظاهر أمام السفارة الروسية في تل أبيب كما تم التوقيع على عريضة من أجل فتح الحدود أمام اللاجئين والتبرع بالمال، وقد وصل التوقيع على 1000 شخص، كما تعمل جمعية “عمل الله ” على جلب الجرحى السوريين لتلقي العلاج. اما شبكة المدارس الإسرائيلية “جعفات واشنطن” فقد قامت بحملة تبرعات لصالح اللاجئين السوريين في اليونان.
وحسب نفس المصدر فقد طالب وزير الداخلية ” ارييه درعي” لحكومة العدو بالضغط على نتنياهو لطلب جلسة عامة حول الوضع في حلب كذلك قال عضو الكنيست ” نحمان شاي ” “عندما يسألوننا أين كنتم وقت مجزرة حلب، ماذا سنجيب؟
في سياق آخر اعتبر وزير الدفاع الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان أن “الرئيس السوري بشار الأسد جزار، ويجب أن يرحل مع حلفائه الإيرانيين، مشيرا إلى أن الأسد قام بذبح وقتل الناس”.
وأكد “انني أعتقد في النهاية أن إخراجه والإيرانيين من سوريا في مصلحتنا”، معتبرا أنه من وجهة نظر أخلاقية لا يمكننا أن نقبل بمثل هذه المجزرة أمام أعين العالم بأكمله، باستخدام أسلحة كيماوية.
حسان المبروكي