طائر حشاد الشهيد، عشق تونس يضمد جرح دمشق

أضيف بتاريخ: 31 - 07 - 2017

أحمر الجبين مخضبا، أصفر الاجنحة من رمز الاتحاد، متلحفا بالأحمر والأبيض الخماسي، السلام عليك يا شام.

من روح حشاد الشهيد ومن جمر دمه الحار، من قلب قرقنة الجزيرة إلى الرقة والجزيرة الشامية ومن كل الساحات إلى الفرات، يعطر طائر حشاد الجميل المبارك الذي حط على جبين دمشق، يعطر بلاد الشام بحضارتها ومقاومتها وسادتها الشهداء وقيادتها رئيسا وجيشا وشعبا، ويغرد السلام عليك يا سوريا.

ثم يعبق لشرفاء واحرار أرض تونس الشهيدة ويطهر أهلها معززا معليا كرامتهم وفخرهم بتاريخهم الوطني المقاوم الشريف منشدا السلام عليك يا سوريا.

في قلب انتصارات الجمهورية العربية السورية وفي توقيت عيد الجيش العربي السوري، يطير طيف حشاد المكون من إخوته وورثته الأحرار. السلام عليك يا سوريا.

في قلب التوجيهات الاقتصادية والاجتماعية الجديدة للقيادة السورية ودينامية التغييرات التي طرأت على حزب البعث العربي السوري والقوى الوطنية القريبة لتعزيز التنظيم والادبيات والسياسات في مجمل الثوابت الوطنية والقومية، السلام عليك يا سوريا.

هكذا قال اخ حشاد وحفيده الأخ بوعلي المباركي رئيس وفد الاتحاد العام التونسي للشغل للسيد الرئيس بشار حافظ الأسد: “نقف إلى جانب سوريا وجروحكم هي جروحنا… كلنا في الاتحاد العام التونسي للشغل نقف إلى جانب سوريا الموحدة المستقلة الممانعة والمقاومة… سوريا خاضت الحرب ضد الإرهاب بالنيابة عن العرب جميعا… نقدر تضحياتكم الجسام ونكبر بطولات الجيش العربي السوري وصلابة شعبكم الأبي…”

وهكذا قال السيد الرئيس بشار حافظ الأسد لوفدنا ممثل الاتحاد وعمق الشعب: “أحد أهم أسباب ما تتعرض له دولنا العربية هو أننا نعيش صراع هوية وانتماء، وبرغم ذلك فقد أظهرت الشعوب العربية أنها تملك مستوى متقدماً من الوعي تجاه ما يحصل في المنطقة، وهذا ينبغي أن يشكل دافعاً اضافياً للاتحادات والمنظمات الشعبية من أجل المزيد من التعاون والعمل لتحريك الوضع العربي بما يحقق مصلحة وفائدة هذه الشعوب، بالإضافة إلى الحوار مع القواعد الشعبية حول مختلف القضايا بهدف الوصول الى حالة جامعة من وحدة المفاهيم..”

عاش الاتحاد العام التونسي للشغل حرا مستقلا وطنيا مقاوما وممثلا للشعب

عاشت الجمهورية العربية السورية حرة مستقلة منتصرة موحدة ومقاومة

السلام عليك يا بلاد الشام
السلام عليك يا سوريا

شبكة باب المغاربة