شؤون المقاومة: جميع المراكز المهمة في الكيان الصهيوني حددت وسيتم تدميرها في 7 دقائق و30 ثانية

أضيف بتاريخ: 02 - 03 - 2017

وكالة أنباء فارس:
أحد المستشار العسكري لقائد فيلق “قدس” التابع للحرس الثوري العميد أحمد كريم بور، إستعداد الجمهورية الإسلامية الإيرانية للرد الحازم والمدمر على أي إعتداء عسكري، لافتا إلى أن جميع المراكز المهمة في الكيان الصهيوني قد جرى تحديدها وسيتم تدميرها بصواريخ بعيدة المدى في غضون 7 دقائق و 30 ثانية، في حال تعرضت إيران لأي إعتداء.

وخلال مراسم أقيمت في مدينة بندر عباس (جنوبا) مساء الإربعاء إحياء لذكرى الشهداء أشار العميد كريم بور، إلى تصريح سماحة قائد الثورة الإسلامية بأن إيران سترد على أي هجوم بنفس المستوى وأضاف، بطبيعة الحال فإن أميركا لم تحدد أي مستوى لغاية الآن ويمكن القول أنها لا تمتلك الشجاعة والجرأة والقدرة على ذلك.

وأكد أن الجمهورية الإسلامية الإيرانية جاهزة للرد على أي إعتداء عسكري ردا حازما ومدمرا، وأضاف، أنه حينما يقول سماحة قائد الثورة الإسلامية (مد ظله العالي) أنه لو استلزم الأمر سنسوي تل أبيب وحيفا مع الأرض في غضون 7 دقائق فلا مزاح في الأمر وأن جميع مدننا جاهزة لمثل هذه العمليات وليعلم الكيان الصهيوني وحلفاؤه ذلك.

وقال العميد كريم بور، أنه لو اطلقت أي دولة صاروخا نحو الجمهورية الإسلامية الإيرانية فإن جميع مراكز تلك الدولة ستُستهدف بواسطة مدننا (الصاروخية) تحت الأرض حيث أن مثل هذه العمليات ستنفذ من قبل بلادنا وفقا لقرار مجلس الأمن القومي وتوقيع القائد العام للقوات المسلحة.

وأشار إلى أن العدو يصرخ بإستمرار بأن الخيار العسكري موجود على الطاولة، وخاطب العدو قائلا، إذن لماذا لا تقوم بتفعيل خيارك العسكري؟ الى متى تريد أن يبقى على الطاولة؟